Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى الحفل الختامي لمسابقة( تراتيل)

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى الحفل الختامي لمسابقة( تراتيل)

الاثنين, 3 شعبان 1440هـ 11:42


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

برعاية مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي؛ أقام قسم الإشراف التربوي ممثلا بشعبة العلوم الشرعية اليوم الاثنين٣ / ٨ / ١٤٤٠هـ حفلًا ختاميًا لمسابقة( تراتيل) للقرآن الكريم, وذلك في مبنى الشؤون التعليمية وبحضور العديد من التربويات وأمهات الطالبات الفائزات. 

بدأ الحفل والذي تقدمه الأستاذة نوف بنت لاحق العصيمي بتلاوة للطالبة هيفاء بنت محمد العيد. 

ثم أعطت الأستاذة عالية بنت غزاي النمر نبذة عن مسابقة تراتيل والتي انطلقت في الخامس من شهر صفر لهذا العام مستهدفة طالبات المحافظة من الصف الرابع وحتى الصف الثالث ثانوي؛ حيث تقدم لها (83) طالبة ترشح منهن (٢٠) طالبة.

عقبها كلمة لمساعد مدير التعليم الأستاذة العصيمي رحبت فيها بالحاضرات وتحدثت عن فضل تلاوة القرآن وحفظه واستشهدت بالعديد من الأدلة من القرآن والسنة. 

وختمت كلمتها بالشكر الجزيل للقسم المشرف على هذه المسابقة وكل من ساهم ماديا ومعنويا، كما باركت للطالبات الفائزات هذا التكريم . 

ثم ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة بنت حمود الحمادي كلمة تطرقت من خلالها لخطة المسابقات التي تشرف عليها شعبة العلوم الشرعية، شاكرة جهود مشرفات العلوم الشرعية وعلى رأسهم رئيسة الشعبة الأستاذة نوف الحميضي وجميع من ساهم في هذا النجاح من قائدات مدارس ومعلمات وداعمين . 

ثم أعلنت الأستاذتين سارة بنت سعد الجريس, و عجايب بنت عبدالرحمن العضياني نتائج مسابقتي تراتيل, والأذكار  والأحاديث النبوية, صاحب ذلك تكريم الطالبات والداعمين والراعي الرسمي (درة العروس).  

اختتم الحفل بلقاء مع عدد من أمهات الطالبات الفائزات، ثم استمعت الحاضرات لنماذج من تلاوة الطالبات. 

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة هي مبادرة أطلقتها شعبة العلوم الشرعية بهدف تعظيم شأن تلاوة الطالبات وتحسينها, خلق روح التنافس بين الطالبات, والاهتمام بكتاب الله.  

 ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019