Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل(ثمرات الميدان)

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل(ثمرات الميدان)

الخميس, 13 شعبان 1440هـ 11:43


الإعلام التربوي _ خلود العريفي: 

برعاية مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي أقام قسم التربية الخاصة اليوم الخميس١٣ / ٨ / ١٤٤٠هـ حفل تكريم المتميزات في برامج التربية الخاصة تحت شعار( ثمرات الميدان) وذلك في مبنى الشؤون التعليمية. 

بدأ الحفل والذي تقدمه الأستاذة وجدان بنت سعود العصيمي بآيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة عائشة بنت صالح الكرشمي؛ فالنشيد الوطني بلغة الإشارة.

ثم ألقت العصيمي كلمة رحبت فيها بالحاضرات، وتحدثت عن حرص وزارة التعليم على مساندة فئة التربية الخاصة وإبراز إدارة التعليم لطالبة تلك الفئة حتى أصبحت سفيرة للتميز وحاصدة للعديد من الجوائز.

كما أشارت إلى أن هذا الاحتفال هو تكريم لمعلمات التربية الخاصة المتميزات, شاكرة القسم على ما بذله من جهود واضحة .

تلاها كلمة لرئيسة قسم التربية الخاصة الأستاذة فريدة بنت ماجد العضياني أشارت من خلالها إلى أن هذه المناسبة لقطف الثمار في نهاية عام خطا فيها القسم خطوات واضحة ومباركة, وأثنت على جهود القائدات والمعلمات في الميدان. 

عقبها نشيد للطالبة شهد من الابتدائية الثالثة بلغة الإشارة, كما كان للطالبة ليان الكرشمي من الابتدائية السابعة مشاركة بهذه المناسبة, تلا ذلك عرض لإنجازات قسم التربية الخاصة خلال العام الدراسي ١٤٣٩هـ / ١٤٤٠هـ

وفي ختام الحفل كُرمت المتميزات من معلمات التربية الخاصة والمتعاونات مع القسم في برامجه المنفذة خلال هذا العام.

 ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2019