Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل(نحو مستقبل واعد)

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل(نحو مستقبل واعد)

الأربعاء, 12 شعبان 1440هـ 11:15


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

رعت مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي اليوم الأربعاء ١٢ / ٨ / ١٤٤٠هـ حفل ختام الأنشطة والذي يشرف عليه قسم نشاط الطالبات تحت شعار( نحو مستقبل واعد) وذلك في صالة الأنشطة، وبحضور رئيسة الشؤون التعليمية في مكتب تعليم ساجر الأستاذة مزنة بنت محمد العتيبي وعدد من التربويات . 

بدأ الحفل والذي تقدمه الطالبتان نورة العصيمي ونورة القحطاني بالقرآن الكريم فالنشيد الوطني. 

ثم كلمة للعصيمي رحبت فيها بالحاضرات، وأشارت إلى أهمية النشاط الطلابي وأثره على الطالبة في تنمية الشخصية الوطنية والإعتزاز بدينها ووطنها, كما هنأت أمهات الطالبات على هذا الحصاد، وشكرت قسم النشاط على هذا الحفل وكل من ساهم في إنجاحه . 

تلاها كلمة لرئيسة قسم نشاط الطالبات المكلفة الأستاذة عواطف بنت هادي العصيمي أكدت من خلالها على ضرورة النشاط كمصدر من مصادر الكشف عن الطالبة وصلته الوثيقة بحياة المتعلم وذلك لتطوير خبراته من خلال البرامج المعدة لذلك, كما أشارت إلى أن هذا اليوم هو قطف لثمار ذلك النشاط، مباركةً للطالبات هذا التميز وشاكرةً جهود مشرفات القسم ورائدات الأنشطة ومنسوبات أندية الحي. 

عقبها قصيدة (مشاعر وطنية)للطالبة زينب بنت محمد العيد والفائزة بالميدالية البرونزية في مسابقة المهارات الأدبية في مسار الشعر الفصيح, ثم عرضٌ للفيلم الفائز  في مسابقة التصميم الفني على مستوى المحافظة بعنوان( العيد) من تصميم الطالبة نايفة بنت بجاد العتيبي. 

تلا ذلك كلمة للطالبة وجد العتيبي الحاصلة على كأس التحدي في مشروع تحدي البرمجيات .

ثم أعلنت قائدة الابتدائية الرابعة عشر الأستاذة نوال بنت فرحان العصيمي نتائج مسابقة ثقافتي في قرآني، صاحبها تعريف بالمسابقة مع الأستاذة فاطمة الصعب؛ حيث قدمت مساعد مدير التعليم جوائز مالية للفائزات بتلك المسابقة.

اُختتم الحفل بتكريم الأقسام والمدارس المتعاونة مع قسم نشاط الطالبات، كما كُرمت الفائزات والمشاركات في العديد من المسابقات والأنشطة من المشرفات ورائدات الأنشطة والمعلمات والطالبات.  

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021