Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل اختتام مشروع الدوري الدراسي لعام ٣٨هـ - ٣٩ هـ في المتوسطة الخامسة

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل اختتام مشروع الدوري الدراسي لعام ٣٨هـ - ٣٩ هـ في المتوسطة الخامسة

الخميس, 3 شعبان 1439هـ 01:37


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

رعت مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي اليوم الخميس ٣ / ٨ / ١٤٣٩هـ حفل اختتام مشروع الدوري الدراسي لعام 1438هـ / 1439هـ  في المتوسطة الخامسة بالدوادمي وذلك بحضور العديد من التربويات. 

بدأ الحفل والذي تقدمه الطالبة شهد العتيبي بالقران الكريم, فعرضٌ تعريفي بالمشروع, تلاه أوبريت شاركت فيه العديد من الطالبات.

ثم أجرت الطالبتان مزون مطلق وعهد العتيبي عددا من اللقاءات مع الطالبات والمعلمات حول المشروع.

بعد ذلك أعطت وكيلة المدرسة والمشرفة على المشروع الأستاذة وفاء الحبيل نبذة عن آلية الترشيح للمرحلة النهائية له؛ والتي شاركت فيها ثلاثة فصول دراسية.

صاحب ذلك تكريم الطالبات المميزات ومنسوبات المدرسة المشاركات في المشروع. 

كما كان لقائدة المدرسة الأستاذة موضي الربيعان كلمة بهذه المناسبة ألقتها بالنيابة عنها الأستاذة هدى العصيمي .

اُختتم الحفل بإعلان النتائج النهائية للمشروع والتي أسفرت عن فوز الصف الأول متوسط (١ /٣ ) كبطل الدوري لهذا العام؛ حيث حصل على جائزة بقيمة ١٥٠٠ريال وعدد من الجوائز, وحصل على المركز الثاني الصف( ٢ / ٢), أما المركز الثالث الصف (١/ ١).

وقد كرمت العصيمي الفصول الفائزة شاكرة كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع والذي أشارت بأنه هو حصيلة عام كامل من الجهد, وأكدت على أن البرامج يجب أن تركز على مخرجات العملية التعليمية ومن أهمها الطالبات وهذا ما عكسه المشروع الذي تضمن جانب التحصيل الدراسي للطالبة بالإضافة لسلوكها, كما أن استمراريته لعدة أعوام دليل على نجاحه.  

ثم كلمة لكل من رئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات الأستاذة مها السليم ومشرفة القيادة المدرسية الأستاذة فوزية مسفر بهذه المناسبة .

الجدير بالذكر أن مشروع الدوري الدراسي في المتوسطة الخامسة انطلق منذ عام 1434هـ / 1435هـ ليحقق العديد من الأهداف من أهمها: رفع المستوى التحصيلي للطالبات, تقليل نسبة الغياب والاستئذان والتأخر الدراسي, الحد من المخالفات السلوكية.  

ولمشاهدة  الصور  متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa

 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018