Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل ختام أنشطة مراكز الأحياء المتعلمة

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل ختام أنشطة مراكز الأحياء المتعلمة

الخميس, 17 شعبان 1439هـ 12:11


الإعلام التربوي _ خلود العريفي : 

رعت مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي اليوم الخميس ١٧ / ٨ / ١٤٣٩هـ حفل ختام أنشطة مراكز الأحياء المتعلمة بحضور العديد من منسوبات التعليم وذلك في النادي العلمي . 

بدأ الحفل والذي تقدمه الأستاذة هيلة بنت جمهور الغبيوي بالسلام الملكي، فالقرآن الكريم، ثم عرض لمبادرة استدامة. 

ثم كلمة للعصيمي تحدثت فيها عن أهمية التعليم وحرص المملكة لاحتواء كافة شرائح المجتمع ومنها فئة الكبار، وأثنت على جهود قسم تعليم الكبار( بنات) والقائمات على مراكز الأحياء المتعلمة والمتدربات، كما شكرت الراعي الرسمي (شركة الفلاح للمقاولات العامة). 

تلاها كلمة لرئيسة قسم تعليم الكبار(بنات) الأستاذة عواطف بنت هادي العصيمي أعطت من خلالها نبذة عن الأنشطة والبرامج التي تقدمها مراكز الأحياء المتعلمة، وشكرت في ختام كلمتها كلا من قائدتي مراكز الحي الأستاذتين لطيفة أبو معطي وهيلة الغبيوي والمدارس المستضيفة لتلك المراكز.   

عقبها مشهد تمثيلي عن مركز الحي المتعلم صاحبه عرضٌ عن بهذه المناسبة. 

ثم لقاء مع عدد من المتدربات قدمته الأستاذة مهرة المطيري, تلاه مسابقة الرابح الأكبر(أحد البرامج الرياضية اللي يقدمها مركز الحي المتعلم الثاني، ثم عرض للأزياء المنفذة من قبل المتدربات

اختتم الحفل بتكريم المشاركات في مراكز الأحياء المتعلمة وكل من ساهم في هذا الحفل . 

بعد ذلك زارت العصيمي المعرض المصاحب للحفل ترافقها العديد من التربويات؛ حيث أشادت بما احتواه من إبداع المدربات والمتدربات ومخرجات تلك المراكز في العديد من الفنون والمجالات.

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر @dwadmisa والسناب شات, والتليجرام على الرابط التالي: https://telegram.me/dwadmiedu.



شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018