Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى ختام برنامج قائدات المدارس الأهلية

مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى ختام برنامج قائدات المدارس الأهلية

الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440هـ 05:21


الإعلام التربوي: خلود العريفي:

برعاية مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي؛ اختتم اليوم البرنامج التأهيلي للقائدات الجدد للمدارس الأهلية لمرحلة رياض الاطفال, والمرحلتين الابتدائية والمتوسطة , والذي تنظمه إدارة التعليم الأهلي والأجنبي, وذلك بمركز التدريب التربوي.

وقد أكدت العصيمي في كلمتها على الدور المهم لقائدة المدرسة في نجاح العملية التعليمية وخاصة في بداية العام الجديد كما أشارت لبعض الأمور التي تهم القائدة في إدارة مدرستها بالشكل الصحيح, شاكرة جهود القائمين على هذا اللقاء .

هذا وقد استمر البرنامج (3) أيام طرحت من خلالها العديد من المحاور والتي شارك في تقديمها العديد من الأقسام ومن أبرز تلك المحاور: تهيئة قائدات المدارس الجدد، مهام قائدة المدرسة وفق منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي ، بناء الخطة التشغيلية للمدرسة، البرامج الوزارية التقنية، وشرح سجل الإعانة السنوي وسجلات وتنظيمات ولائحة التعليم .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة البرامج الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد. 

وللاطلاع على أخبار إدارة التعليم  متابعة حسابات التواصل الآتية: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu وسناب شات: dwadmisa والمشاركة في وسم #معاً_نبدأ


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2021