Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي تزور الجمش وتتفقد عدد من المدارس

مساعد مدير تعليم الدوادمي تزور الجمش وتتفقد عدد من المدارس

الأربعاء, 21 جمادى الأول 1439هـ 05:27


الإعلام التربوي _خلود العريفي: 

زارت مساعد مدير التعليم  للشؤون التعليمية للبنات بمحافظة الدوادمي الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي اليوم الأربعاء ٢١ / ٥ / ١٤٣٩هـ مكتب التعليم بالجمش يرافقها عدد من القيادات التربوية في الإدارة .

وقد بدأت جولتها التفقدية بزيارة لابتدائية القرين؛ حيث كانت في استقبالها رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم الجمش الأستاذة البندري بنت عبدالمحسن الملافخ وقائدة المدرسة الأستاذة الجوهرة بنت بدر العتيبي. 

وقد اطلعت خلال الزيارة على فصل المستقبل والذي افتتحه سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي في منتصف الشهر الماضي؛ شاكرة في ختام تلك الزيارة معلمة الفصل الأستاذة جوزاء بنت بجاد العتيبي على هذه الفكرة الرائدة  في توفير بيئة مدرسية إبداعية وجاذبة للطالبة.

كما تفقدت مدرسة عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها لتحفيظ القرآن الكريم، وتخلل ذلك زيارة لعدد من المعلمات في فصولهن؛ حيث أثنت العصيمي على تلك الجهود التي بذلت لتميز الطالبات وخاصة في مسابقات القرآن الكريم التي يشرف عليها قسم التوعية الإسلامية, كما شكرت قائدة المدرسة الأستاذة شعيع بنت عبدالله الدلبحي على المخرجات التي حققتها المدرسة في هذا المجال . 

اختتمت الجولة بزيارة للشؤون التعليمية والإطلاع على أعمال عدد من الأقسام والمشرفات التربويات. 


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018