Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي تفتتح سوق جود التطوعي

مساعد مدير تعليم الدوادمي تفتتح سوق جود التطوعي

الثلاثاء, 11 رمضان 1438هـ 02:23


الإعلام التربوي ـ خلود العريفي:

افتتحت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات بمحافظة الدوادمي الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي مساء اليوم الاثنين10 / 9 / 1438هـ سوق جود التطوعي ـ أحد مبادرات إدارة التعليم لرؤية 2030م ـ وذلك في نادي الحي بالثانوية الثانية وبحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة مصبوبة بنت مطلق الحارثي وعدد من التربويات. 

هذا وقد شكرت العصيمي في ختام جولتها القائمات على هذا البرنامج الذي يعتبر الأول من نوعه مؤكدة أن ما عُرض في هذا السوق يدل على أن الدوادمي محافظة خير وأهلها أهل كرم في العطاء سائلة الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وعلى هامش السوق كان للمشرفة على هذه المبادرة الأستاذة رابعة بنت نايف النمر ـ مديرة مركز الموهوبات ـ كلمة تعريفية بالسوق فتقول:

سوق جود فكرة نشأت لتعزيز العمل التطوعي بمشاركة 35 متطوعة؛ حيث بدأ باستقبال فائض المستلزمات الجديدة أو شبه الجديدة من حقائب, أحذية, أدوات تجميل, ساعات, اكسسوارات, أجهزة وأواني منزلية, وألعاب من الأفراد والمتاجر بداية من الاثنين الماضي ولمدة ثلاثة أيام من الساعة 9 إلى 11 مساء.

وأضافت: سيستمر السوق من اليوم ولمدة ثلاثة أيام يستقبل فيها سيدات المجتمع من مختلف الشرائح بأسعار مناسبة يعود ريعها لمكتب الدعوة والإرشاد بالدوادمي للمساهمة في تكاليف حافلة عمرة في شهر رمضان المبارك للجاليات المسلمة.  

وختمت كلمتها بشكر المشاركين في الفعاليات المصاحبة:فريق غيمة عطاء التطوعي, فريق رفا التطوعي, الأفضل للضيافة, ركن التميز للحفلات, زهرة المنار للمناسبات, ونادي الحي لاستضافته هذه المبادرة .

ولمشاهدة الصور الاشتراك في قناة تعليم الدوادمي في التليجرام على الرابط التالي: https://telegram.me/dwadmiedu

       

   


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2017