Loading...
الرئيسية - الأخبار - مساعد مدير تعليم الدوادمي تدشن مشروع( مدرستي علم وثقافة) التطوعي

مساعد مدير تعليم الدوادمي تدشن مشروع( مدرستي علم وثقافة) التطوعي

الثلاثاء, 20 جمادى الأول 1439هـ 02:54


الإعلام التربوي _ خلود العريفي: 

دشنت مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي مشروع( مدرستي علم وثقافة) التطوعي والذي أقامته الابتدائية الرابعة اليوم الثلاثاء٢٠ / ٥ / ١٤٣٩هـ بإشراف فريق(بذور النجاح) وذلك بحضور العديد من القيادات التربوية . 

بدأ الحفل بالقرآن الكريم, فالسلام الملكي, ثم قصيدة ترحيبية ألقتها الطالبتان سديم مغلي, وحصة منصور, تلاها عرض تعريفي بالمشروع.  

ثم كلمة قائدة المدرسة الأستاذة فاطمة أبو معطي والتي أكدت فيها أن هذا المشروع يعتبر إعادة هندسية للعملية التعليمية وتوفير بيئة مدرسية تحتوي على الإبداع من خلال البرامج التي يتضمنها. 

عقبها كلمة لرئيسة الفريق التطوعي والمشرفة على المشروع الأستاذة سلمة بنت ناصر الفهيد أشارت من خلالها أن الهدف من الفريق توجيه الطاقات الفكرية والعملية والفنية لطالبات المرحلة العامة, والتربية الخاصة للإسهام في خدمة المجتمع .

كما ذكرت العديد من أهداف مشروع(مدرستي علم وثقافة) ومنها نشر الوعي التربوي والديني والثقافي والعلمي والاجتماعي بين الطالبات وتنمية مهارات التفكير؛ حيث بدأت المرحلة التجريبية لتحقيقها مع بداية العام الدراسي. 

تضمن ذلك إطلاق أولى البرامج التدريبية الفعلية والتي كانت بعنوان( cute cut) وهو أحد برامج المونتاج التي تستهدف الطالبات. 

وختمت كلمتها باستعراض البرامج المستقبلية للمشروع, وفي الختام تم تكريم الطالبات المشاركات في البرنامج, كما شكرت العصيمي هذه المبادرة وجهود القائمات عليها. 

ولمشاهدة الصور متابعة حسابات التواصل الخاصة بإدارة التعليم بالدوادمي: تويتر@dwadmisa والتليجرام على الرابط التالي:  https://telegram.me/dwadmiedu


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2018