Loading...
الرئيسية - الأخبار - مع بداية العام الدراسي؛ انطلاق الزيارات الإشرافية لمتابعة منصة مدرستي في مدارس تعليم الدوادمي

مع بداية العام الدراسي؛ انطلاق الزيارات الإشرافية لمتابعة منصة مدرستي في مدارس تعليم الدوادمي

الثلاثاء, 13 محرّم 1442هـ 10:29


الإعلام التربوي :

مع بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات؛ انطلقت الزيارات الإشرافية للمسؤولين والمشرفين التربويين يوم الأحد  11 / 1/ 1442هـ  لمتابعة منصة مدرستي في مدارس البنين والبنات على مستوى المحافظة.

وقد كان لسعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي عدد من الزيارات التي تدعم قادة المدارس في متابعة أعمال المنصة .

هذا وقد أشار السبيعي في كلمة له عن منصة مدرستي إلى ضرورة تدريب المعلمين والمعلمات, مؤكدا على أهمية إعداد الجداول المدرسية ومتابعة حضور الطلاب وممارستهم للأنشطة خلال الحصص الدراسية.

وأضاف أن المدرسة هي مركز الدعم الأول, وكل قائد وقائدة مدرسة ومعلم ومعلمة على قدر من المسؤولية ، مشيرا إلى أن الجميع جنود لهذه المهمة وسيساهمون في إنجاح هذا المشروع الوطني.

وختم السبيعي كلمته برسالة يقول فيها :الأهم هو ما نعمل عليه والهدف الذي نسعى لتحقيقه وما نمتلكه من كوادر بشرية وحماس واستشعار للمسؤولية تجاه الوطن وأبناء الوطن وسنفعل المستحيل من أجل تعليمهم.  

الجدير بالذكر أن الزيارات الإشرافية مستمرة حتى نهاية هذا الأسبوع دعما لقادة وقائدات المدارس وتعزيزا للدور المهم لمنصة مدرستي التي تعتبر من أبرز المنصات للتعليم الالكتروني.


شارك الخبر عبر تويتر


احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - تقنية المعلومات 2020